الانهيار Free download ↠ PDF DOC TXT or eBook

characters Å PDF, DOC, TXT or eBook ☆ رسلي المالكي

الانهيار?ل معه مها في تلك المشكلةاثر ذلك، تدب الفوضى في حياة مهدي، وتتسارع الاحداث عبر ايقونات بغدادية وتاريخية ونصوص غامضة، حيث يكتشف مدى عبقرية اللغز الذي وجد نفسه بين فصوله يحاول فك شفراتهعلى هذه الخلفية، يواجه مهدي خصما رهيبا بينما يتشبث بامل الوصول الى ما يخفيه اللغز في الوقت المناسب، و الذي م. الانهيار هذه الرواية غريبة فعلا كنت قد انتهيت من قراءتها قبل فترة وأعجبتني لتكاملها ونصحت كل من اعرفه باقتنائها أن ذكاء الكاتب بارز في استخدام كل العناصر التشويق جمالية النصوص السرد الغير ممل تحفيز الذهن في حل الغاز من نوع جديد وهو ما ذكرته في مراجعة سابقة بأنها ستكون مفاجأة للكل وأضيف بان القارئ سوف يستمتع بزيارات قد يتركه فيها أبطال الرواية ويغادرون وهو لا يزال في مكانه يتوق للبقاء أكثر لدقة وجمالية الوصف نعم لا تستغرب فأنت ستكون ضمن تجربة أجمل من أن تسمى سطور على ورق فقط أما الغريب في هذه الرواية هو عند إكمالها وفعلا قد حدث معي هذا الشيء ستبقى معلق بلغز لا تفك رموزه لغز قد أودعه الكاتب في هذه الرواية ليس مكتوباً في ألأسطر بل هو نوع من الإيحاء بأنك مازلت هناك وانك لم تعد بعد أحببت كثيراً الكم الهائل من النظرات التي القيها عليها يومياً ولو من بعيد لأشحذ ذهني

Read الانهيار

الانهيار Free download ↠ PDF, DOC, TXT or eBook ✓ يستيقظ مهدي مربكا على اثر اتصال مفاجئ من رقم خاص بعد منتصف الليل، ليستمع الى صوت يطلب منه الاستعداد للذهاب في سيارة دفع رباعي تنتظره وباسرع مايمكن شأنه ان ينقذ العراق من براثن الانهيار العالمي المرعب، وان تأخر، فسيمضي الانهيار بالبلاد الى الهاويةتأخذك الانهيار الى عوالم من الشفرات المبهمة، و الالغاز الغامضة، فهي تحمل في طياتها الكثير من البراعة، لتفاجي القارئ عند كل حدث وكل موقف، فما من شئ اكثر غرابة وروعة من الالغاز الواضحة للعيا. حسنًااوًلا لم أكن متحمسة للرواية كثيرًا في البداية كانت من ضمن هدايا رأس السنه التي اهداني اياها زوجي مع مجموعة اخرى لمعرفته بأهتمامي بالكتّاب العراقيين على وجه الخصوصأجلتّها ثلاث شهور ثم وجدت نفسي بمواجهتها فقلت لم لا لا ضير ان اقرأها الآناندهشت صراحة يظهر اني لست الوحيدة التي تشتم لهاث اسلوب دان براون بين السطور و لكن هذا بالنسبه لي ليس نقدّا ابدًا و انما زاد اعجابي و محبتي بقدرة الكاتبجمع بين الألغاز عنصر التشويق المعلومات التاريخيه للعراق شرح محبّب جدًا لأماكن مشهورة في بغدادنا الحبيبه طبعًا سأكون سعيدة جدا حينما يقع هذا الكتاب بيد قارئ ليس عراقي ليتعرّف على هذه المعالمو كان هناك ايضّا ثقافه تفيض بين النصوص صراحة كنت اتحرّق شوقًا حين انهي جزءًا و اغلق الكتاب بأنتظار فتحه مجددًافخورة جدًا بهذا الأنتاج الأدبي الفذّ و لهذه الموهبه الشابه و كلي أمل بأن القادم افضل و افضل عسى ان تنال استحقاقها في الصدى العربي و العالمي

رسلي المالكي ☆ 0 Free download

يستيقظ مهدي مربكا على اثر اتصال مفاجئ من رقم خاص بعد منتصف الليل، ليستمع الى صوت يطلب منه الاستعداد للذهاب في سيارة دفع رباعي تنتظره وباسرع مايمكن، وبعد دقائق من استقلالها، يجد نفسه في واحدة من اكثر المقرات الامنية رعبا في بغداد، حيث يتم اكتشاف شئ مثير للاضطراب و الارتباك، وبرسالة نصية، يد?. في ليلةٍ من ليالي بغداد استيقظ المحامي مهدي العلي على اتصالٍ هاتفي من رقم خاص يطلب منهُ القدوم إلى الشعبة الخامسة المكان الأكثر رعباً في بغداد ليجد هناك أن موكلهُ الرئيس المخلوع محمد المختار قد توفي، بعد هذا الخبر تقتحم حياتهُ نصوص وشفرات يكتشف من خلالها إن الرئيس تم اغتياله، وإنهُ ترك كنزاً سينقذ العراق من الأزمة الإقتصادية التي بدأت باجتياح العالم كيف يمكن الوصول إلى الكنز؟ هنا تبدأ المغامرة حيث يحاول المحامي بالتعاون مع طالبتهِ مها تحليل الشفرات للوصول إلى مكان الكنز، وككل الأفلام السعيدة ينجح البطل والبطلة بحل اللغز فينقذ بلده لتنتهي الرواية بزواج البطل من البطلة ويعيشون حياة سعيدةتقول الأسطورة أن كل أزمة اقتصادية يقف ورائها عائلة روتشيلد الأشرار، وبما أن المثل يقول “لو خليت قلبت” كان لا بد من وجود أخيار يواجهون المخططات الشريرة لهذهِ الأسرة الماسونية، في العراق عندنا أخيارنا، ومن محاسن الصدف أن البطل الخارق في بلدنا السعيد هو الرئيس محمد المختار ولا أدري هل كان اسم المختار أختياراً عشوائياً أم له دلالة معين؟ على أي حال شائت الأقدر أن يكون المنقذ للبلد هو الرئيس الذي استطاع بفكرهِ الثاقب أن يحدد خيوط المؤامرة قبل سبع سنوات من حدوثها، وأن يستخدم حكمته لمواجهتها، ولأنه ذكي وطريف فقد وضع خطة معقدة تحتوي الشفرات والرموز للوصول إلى الحل، وورط صاحبنا المحامي بهذهِ الخطة الأحجية ليضع على عاتقهِ أنقاذ البلدكان هذا ملخصاً لرواية الانهيار التي تنتمي إلى أدب الإثارة والغموض، وتكاد تكون تقليداً عراقياً لروايات الكاتب الأمريكي دان براون، حيث تم استخدام نفس العناصر ونفس الآلية، ونفس أسلوب السرد